السلام عليكم من فترة وانا اعاني من ضيق تنفس ومع الم متقطع اسفل البطن من جهة اليمين مع رغبة بالتجشؤ اغلب الاوقات واحيانا غازات من الاسفل اشعر احيانابالانتفاخ بالمعدة والبطن...
أجاب عن السؤال
د. محمد انس احمد مروان نشواتيأجاب عن السؤال
د. محمد انس احمد مروان نشواتيأجاب عن السؤال
د. محمد انس احمد مروان نشواتيأجاب عن السؤال
د. عامر الزعبيأجاب عن السؤال
د. عمر العطاسأجاب عن السؤال
الدكتور جابر بدراناعمل تحليل براز وارسليه
أجاب عن السؤال
الدكتور شربل ابو سعدة نجيمآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
بالفعل قد يتم إجراء عملية للتخلص من الخراج على الزائدة الدودية قبل إجراء عملية استئصال الغدة الدودية، وذلك بوضع أنبوب عبر شق في الجسم لاستنزاف الخراج، وقد يتم خلال هذه المدة وصف مجموعة من الأدوية التي تساهم في علاج الخراج أيضاً والقضاء على العدوى، ويتم إجراء عملية استئصال الزائدة بعد عدة أسابيع بعد التأكد من زوال الخراج بشكل تام.
أود لفت انتباهك إلى ضرورة مراجعة الطبيب واستشارته حول الأعراض التي تعانين منها، فقد تكون هذه الأعراض ناجمة عن التهاب في الزائدة أو عن تطور مشكلة صحية جديدة مثل العدوى في منطقة الجرح، أو قد تكون أعراض بسيطة ناجمة عن العملية الأولى، وفي جميع الأحوال يجب عدم إهمال هذه الأعراض.
توجد مجموعة من الأعراض الأخرى التي قد تدل على تطور مشكلة صحية أخرى تستوجب مراجعة الطبيب دون تأخير، ومنها الآتي:
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشانخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكابي حاجة تفيدني مع الامساك لان يتعبني مرة مع المونجارو دواء او مكمل او اكل غير الاشياء المعروفة مثل الموز العنب الكيوي البرتقال الزبادي كلها مانفعت معي وخذيت علاج بس يجيني الم قوي مرة مرة بالبطن لما استعمله مثل المغص الي يقطع شئ ببطني وادخل يومها بس وارجع ثاني امساك
أجاب عن السؤال
د. محمود الكرينانا اعاني من كثرة خروج الريح خاصة بعد الاكل اريد حل للغازات علما باني ح ت الابتعاد عن الاكلات التي تسبب لي انتفاخ مثل الطعمية والحمص والفول و منتجات الالبان
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانياعانى من براز رخو مرة واحدة فى اليوم من فما الخطر فى ذلك و لكن ليس اى الم فى بطنى او اعراض اخرى
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيبطني يطلع اصوات محرجة م وش سببها هل قهوة الصباح على معدة فاضية تسبب كذا وكيف اذا قولون عصبي او غيره اصوات وغازات واتتفاخ
أجاب عن السؤال
أخصائية تغذية سيرين البحيرياعاني من رائحة في الفم والم في المعدة وبياض على اللسان بالاضافة الى حموضة ولزوجة في الفم فما سبب هذه الاعراض مجتمعة
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلماني
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية