ماسبب ذهاب اعراض القولون العصبي تماما عند تناول مضادات حيويه وهل الاستمرار بالمضادات يؤثر على الجسم

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 12 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4776
ماسبب ذهاب اعراض القولون العصبي تماما عند تناول مضادات حيويه وهل الاستمرار بالمضادات يؤثر على الجسم

اجابات الاطباء

الدكتور هشام الوكيل
12 August 2015 الجهاز الهضمي والكبد
المضادات الحيوية ليس لها دور فى علاج القولون العصبى لأنه اضطراب وظيفى بالجهاز الهضمى و ليس ناتجا عن إصابة بالميكروبات... اقرأ المزيد
المضادات الحيوية ليس لها دور فى علاج القولون العصبى لأنه اضطراب وظيفى بالجهاز الهضمى و ليس ناتجا عن إصابة بالميكروبات .. كما أن استخدامها بدون داعى و لفترات طويلة هو استخدام خاطئ .. لذا ننصح بزيارة طبيب الجهاز الهضمى عند حدوث أى شكوى من البطن للمساعدة فى التشخيص الصحيح و العلاج ..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 ماذا تعرف عن رهاب الطعام مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية