الم اسفل بطني وحراره بنفس المكان وألم اسفل ظهري مع ألم رجولي تعب جسماني وانا الان من الدوره ٣٤ يوم وكأن فيه ثقل اسفل بطني وكأن فيه شي بينزل وامس...
أجاب عن السؤال
الدكتور طريف وليد الاطرشأجاب عن السؤال
الدكتور طريف وليد الاطرشخطر الإصابة بـ الكزاز منخفض جدًا في حالتك (جرح سطحي وجسم زجاجي صغير). لكن لأنك لم تأخذ التطعيم منذ أكثر من 10 سنوات ➜ يجب أخذ جرعة منشطة للكزاز (Td أو Tdap). ماذا تفعل الآن: خذ التطعيم في أقرب وقت نظّف الجرح فقط، ولا تحاول الحفر لإخراج الباقي اعمل أشعة إذا استمر الألم أو الشك بوجود جزء متبقي راجع الطوارئ فورًا إذا ظهر: تيبّس الفك أو الرقبة تشنجات تورم أو صديد متزايد
أجاب عن السؤال
د. عبدالرحيم مصطفى الحاجنعم وقد يكون عندك ضعف في الدورة الدمويه ونقص الاكسجين في الدم ، ويكون بسبب ضعف الدورة الطرفيه ...
أجاب عن السؤال
د. دانه حمد سعيد جمعهقد يكون عندك مشاكل في الدوره الدمويه ، او الاصابه بالجفاف ، او نقص في عدد من الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين ب١٢ او الحديد وغيرها ، او حاله نفسيه من ضغوط وتعب عام واجهاد ، او نقص في الكاربوهيدرات والسكر ، يرجى منك عمل تحليل cbc للدم
أجاب عن السؤال
د. دانه حمد سعيد جمعهأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيغالبا حسب وصف المريض للأعراض و أوقات حدوثها ، التشخيص الأقرب هو الوردية الناتجة عن توسع الأوعية الدموية نتيجة الحرارة مثلا ، اهم شيء الابتعاد عن مصدر الحرارة فورا و تبريد الجسم مثلا استخدام مرطبات للبشرة
أجاب عن السؤال
د. رؤى سمير العرابيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكوالدتي خربشها ارنب من يومين هو ارنب متربي في البيت وهي مش بتشتكي من اعراض او حاجه وبتقول عادي بس انا قلقانه هل هي محتاجه مصل
أجاب عن السؤال
د. حسام محمد ابوطايشبلعت ورقة قصدير بلغلط وفي جرح بالحلق خفيف هل يضر وماذا افعل
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيضربتني على رقبتي من ورا على الجهه اليسار تحت منابت الشعر على الرقبه المهم امس وجعتني ولما صحيت كان عندي تغبيش خفيف ف رؤيه ويروح ويجي والم ف راسي غريب وكاني مو انا والمنطقه الي ضربتني عليها تعورني ويروح ويرجع واكلت وجاني غثيان والحين انسدحت والمنطقه الي ضربتني عليها توجع وغثيان وتغبيش
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيلمس دي قطة من الشارع واطعموها ثم تعاملوا عادي مع اغراضهم الشخصية دون غسل الايدي وفي اخر يوم تم غسل يديهم هل يجب التطعيم او هل يوجد خطر عليهم
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانياعاني من صداع خلف الراس مع دوخة في بعض الاوقات وعند الخروج من البيت وارهاق شديد رغم آني لا اعمل آي شي متعب مع غثيان في بعض الاحيان واحس بضيق وتعب متواصل ماسبب ذلك
أجاب عن السؤال
د. دانه حمد سعيد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية