شعري ناعم جداً مؤخراً بدأ بالجفاف والخشونة خصوصاً الغرة والمنتصف شخص لي الطبيب نقص الحديد ورغم التزامي بالعلاج لم اجد نتيجة علماً بان لدي نقص فايتمين د

الطب العام
أنثى 15 May 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1296
شعري ناعم جداً مؤخراً بدأ بالجفاف والخشونة خصوصاً الغرة والمنتصف شخص لي الطبيب نقص الحديد ورغم التزامي بالعلاج لم اجد نتيجة علماً بان لدي نقص فايتمين د

اجابات الاطباء

الدكتورة شيماء احمد
16 May 2019 طب الاسرة
ففي الغالب وجود انيميا و نقص فيتامين د و احتمال وجود نقص الكالسيوم قد يسبب في هذه الاعراض ... ينصح... اقرأ المزيد
ففي الغالب وجود انيميا و نقص فيتامين د و احتمال وجود نقص الكالسيوم قد يسبب في هذه الاعراض ... ينصح بالتوجه لطبيب جلدية لكتابة فيتامينات خاصة للشعر ( تحتوي على زنك و فيتامين e ) مع الالتزام بعلاج الانيميا و فيتامين د و الاكل المنتظم و الابتعاد عن شرب الشاي مباشرة بعد الاكل او شرب اي سوائل حارة بعد اخذ الفيتامينات و لمدة ساعة او اكتر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية