اتقيئ بعض الاحيان عند البدء بتناول الطعام واتوتر واتعرق في وجهي كثيرا ارتاح قليلا واعاود تناول الطعام بشكل طبيعي اعاني خمول درقي ونقص فيتامين داتناول دواء للفيتامين د ماسبب قيئ

الطب العام
ذكر، 44 سنة 28 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 626
اتقيئ بعض الاحيان عند البدء بتناول الطعام واتوتر واتعرق في وجهي كثيرا ارتاح قليلا واعاود تناول الطعام بشكل طبيعي اعاني خمول درقي ونقص فيتامين داتناول دواء للفيتامين د ماسبب قيئ

اجابات الاطباء

هذه من بعض اعراض نقص الفيتامين ,والخمول درقي يجب التأكد منفيتامينب12 وفحص الدم , والمحافظة على التغذية السليمة ,سلامات اقرأ المزيد
هذه من بعض اعراض نقص الفيتامين ,والخمول درقي يجب التأكد منفيتامينب12 وفحص الدم , والمحافظة على التغذية السليمة ,سلامات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الم المعدة بعد الاكل مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
بعد عملية تجميل الانف مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية