أنا أعاني من توتر كبير ورجفة في ليدين أتناء دراستي في لقسم ماهو سبب وماذا علي فعله؟

الصحة النفسية
أنثى 15 September 2011 تم تعديله في 9 November 2021 718
أنا أعاني من توتر كبير ورجفة في ليدين أتناء دراستي في لقسم ماهو سبب وماذا علي فعله؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
16 September 2011
ينبغي تجنب الافراط في تناول المنبهات، ووضع برنامج دراسي يتخلله فترات استراحة وترفيه عن النفس خاصة بممارسة الأنشطة الرياضية التي... اقرأ المزيد
ينبغي تجنب الافراط في تناول المنبهات، ووضع برنامج دراسي يتخلله فترات استراحة وترفيه عن النفس خاصة بممارسة الأنشطة الرياضية التي تتناسب مع ميولك حتى تقلل من أثر الاجهاد، والنظر إلى واجباتك الدراسية بواقعية وبدون تضخيم، على قاعدة أنك تعمل ما هو مطلوب منك بغض النظر عن النتيجة التي عادة تكون مرهونة بعوامل كثيرة ومختلف والتفكير فيها كثيراً ما يكون مدعاة للقلق والتوتر ويقلل من قيمتها المرجوة
طاقم الطبي
16 September 2011
ينبغي تجنب الافراط في تناول المنبهات، ووضع برنامج دراسي يتخلله فترات استراحة وترفيه عن النفس خاصة بممارسة الأنشطة الرياضية التي... اقرأ المزيد
ينبغي تجنب الافراط في تناول المنبهات، ووضع برنامج دراسي يتخلله فترات استراحة وترفيه عن النفس خاصة بممارسة الأنشطة الرياضية التي تتناسب مع ميولك حتى تقلل من أثر الاجهاد، والنظر إلى واجباتك الدراسية بواقعية وبدون تضخيم، على قاعدة أنك تعمل ما هو مطلوب منك بغض النظر عن النتيجة التي عادة تكون مرهونة بعوامل كثيرة ومختلف والتفكير فيها كثيراً ما يكون مدعاة للقلق والتوتر ويقلل من قيمتها المرجوة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية