انا مريض بالسكري منذ فترة من الزمن لكن الآن عندما استيقظ من النوم احس بتنمل في اطرافي
حياك اخي العزيز . هذه اعراض التهاب في الاعصاب الطرفية نتيجة لتأثير السكر على الاعصاب . تحتاج تنظم السكر . وتحتاج تستخدم فيتامين ب الثلاثي . ومهدئ للاعصاب مثل نيورنتين ٣٠٠ ملجم مره واحدة عند النوم بعد مراجعة طبيبك. تحياتي
أجاب عن السؤال
د. محمد الحجاب