أسئلة واجابات طبية الأمراض الجلدية

 
100% مجاناً Avatar Logo
اسال طبيب معتمد مجاناً!

حمل التطبيق الآن وأرسل سؤالك ليجيبك طبيب معتمد خلال دقائق

حمل التطبيق واسال الطبيبarrow
سؤال من أنثى 21 سنة
الأمراض الجلدية

بعد ازالة الشعر من منطقة اعلى الذراع (الزند) باستخدام الحلاوه بعد أربعة أيام تقريبا ظهرت حبوب حمراء جدا وكثير غير مؤلمه وبدون قيح وبدون حكه هل احتاج للذهاب لطبيب لوصف...

حسب وصفك يشير إلى التهاب ناتج عن بداية نمو الشعر أو انسداد المسام. يمكن استخدام كريم مضاد حيوي موضعي (Fucidin) مرتين يومياً لمدة 3 أيام مع تجنب الحك. و ارتداء ملابس فضفاضة وقطنية لتجنب الاحتكاك.

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 22 سنة
الأمراض الجلدية

انا اخذت مكملات غذائيه زي فيتامين سي واوميقا ثري والحديد لان كان عندي نقص ولاحظت زيادة بالوزن وفجاة ظهور حبوب بالكتف والفخذين والمؤخرة والمشكلة انها تحك جدًا هل سببها المكملات

أنصحك بالتوقف المؤقت عن تناول المكملات ومراجعة الطبيب للتأكد من الجرعات المناسبة وللتأكد ما إذا كانت هذه الحبوب ناتجة عن حساسية دوائية تتطلب علاجاً بمضادات الهيستامين.

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 20 سنة
الأمراض الجلدية

عندى ٢٠ سنه عندي انيميا وغمقان حول الفم والرقبه والبطن والابط وبين الفخدين والمنطقه الخاصه والركب والاكواع وجلد وزه فى الساقين والذراع ونقط بنيه فى اليد لحد الكوع اعمل ايه...

الروتين الصحيح لحالتك علاج الأنيميا أولاً كمحرك أساسي لصحة الجلد، متبوعاً بخطوات تقشير وترطيب لعلاج جلد الوزة وتفتيح التصبغات.

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية
سؤال من أنثى 29 سنة
الأمراض الجلدية

ندب حب شباب على الخدين في الوجه هل ينصح بتقطيع ألياف مع حقن هيلورانيك أسيد وهل هناك أعراض جانبية لدي بشرة بيضاء

نعم الإجراء آمن . البشرة البيضاء أقل عرضة لفرط التصبغ مقارنة بالبشرة الداكنة، قد يحدث انتفاخ بسيط في مكان الحقن و احمرار مؤقت.

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 35 سنة

يظهر على الجسم حبوب ثم تصبح فيها دمل او قيح تؤلم تبقى لمدة اسبوع ما بتشفى منها الا اذا عصرت الحبة واخرجت الدمل او القيح ثم تاخذ اسبوع فترة العلاج وتصبح بقعة مكانها اول مرة ظهرت حبة الفخد ثم على اسفل الوجه ثم اختفت فيما بعد ظهرت على البطن وعلى اليد ما اسبابها وما الفحوصات اللازم عملها لمعرفة السبب

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

تحدث مع طبيب
أطباء متميزون لهذا اليوم