منذ مايقارب عدة اشهر اشعر بشئ يشبه الحرقه او الحكه تبدو كأنها سطحيه في جانب الفخذ الايمن احيانا تختفي واحيانا تظهر .. ماهي الاسباب لذلك ..علما ان عمري 52 سنه
أجاب عن السؤال
د. Radha Lachhiram Anyأجاب عن السؤال
د. Radha Lachhiram Anyأجاب عن السؤال
د. Radha Lachhiram Anyأجاب عن السؤال
د. صهيب اكرم الشرعهأجاب عن السؤال
د. Radha Lachhiram Anyأجاب عن السؤال
د. Radha Lachhiram Anyأجاب عن السؤال
د. Radha Lachhiram Anyآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. Radha Lachhiram Anyنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالككل فترة وفترة تظهر حبوب على اطراف اصابعي وعلى باطن اليدين وتعمل حكة شديدة لليدين هل هو نوع من انواع الاكزيما او اله اسم آخر في قسم الامراض الجلدية
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيانا بالاربعينات اعاني من فقر دم بسيط ونقص الحديد ظهرت لي فجاة حكة شديدة في الكفين والقدمين ولها ثلاث ليال تاتي قبل النوم فقط لا يصاحبها احمرار ولا تقشير
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيتغير لون اظفر القدم الكبير الى اللون البني ونمو طبقة فوقه يتلاشى اللون تدريجيا لكن يوجد خط رفيع في مقدمة الاظفر بني لا يتحرك
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيهل يجوز عمل ليزر ازالة الشعر للوجه خلال اخذ كورس الريتان
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانياشتريت كورنكس مرفق صورة لعلاج الثالول لكن في الوصف قرات موانع الاستعمال لايتم وضعه علي الوجه كيف ذلك وان الثالول اصلا موجود في الوجه الرجاء توضيح طريقة الاستعمال
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلماني
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية