سواد الابط بعد استعمالاللصق

الأمراض الجلدية
ذكر، 55 سنة 12 May 2022 2056
السلام عليكم لقد استعملت اللصقة لازالة شعر الابط بعدها شعرت بالم شديد واحمرار والآن بعد زوال الألم والاحمرار أصبح لون للاتهاب غامق بني هل هادا التصبغ داءم ام انه سيزول بدون علاج؟؟؟؟

اجابات الاطباء

د. هديل رفعت
12 May 2022 الجلدية والتناسلية
غي كل مرة عند ازاله الشعر لازم بعدها عل طول نستخدم كريم fucicort لمده يومين مرتين يوميا منعا لحدوث اي... اقرأ المزيد
غي كل مرة عند ازاله الشعر لازم بعدها عل طول نستخدم كريم fucicort لمده يومين مرتين يوميا منعا لحدوث اي التهاب او غمقان في المنطقه. دلوقتي لو مفيش حكه في المكان و مجرد غمقان ممكن نستخدم تفتيح زي depiwhite advanced مرة يوميا قبل النوم مع الترطيب المستمر للمنطقه بكريم cerave
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ضرورة ترشيد استعمال المطهرات الكيميائية مقالات طبية
خلايا قد تفسر تضخم البروستاتا أخبار طبية
دواعي استعمال فيوسيكورت مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية