انا استخدم دواء isotroin mg استخدمته اشهر و وللان لدي حبوب في وجهي و ض

الأمراض الجلدية
ذكر 29 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1672
سلام عليكم انا استخدم دواء isotroin-20mg استخدمته 4 اشهر و وللأن لدي حبوب في وجهي و ضهري هل يمكن استخدامه شهر اخر ؟ ايضا هل يمكن أن احلق لحيتي بشفرة الموس ؟

اجابات الاطباء

الدكتورة عنود العيسى
30 August 2016 الجلدية والتناسلية
الدوا بينعطى تحت اشراف طبيب وهو الذي حدد الجرعة والمدة حسب وزنك يفضل ماكينة الكهربا عشان ما يصير اثار اقرأ المزيد
الدوا بينعطى تحت اشراف طبيب وهو الذي حدد الجرعة والمدة حسب وزنك يفضل ماكينة الكهربا عشان ما يصير اثار
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية