الامارت تقر اجراءات وقائية جديدة وقطر تحدث قائمة الدول الحمراء

الامارت تقر اجراءات وقائية جديدة وقطر تحدث قائمة الدول الحمراء

تم الإعلان عن قرارات جديدة بخصوص جائحة فيروس كورونا في دول الخليج، حيث أعلنت دولة قطر عن إدراج الأردن في قائمة الدول الحمراء، بعد تعديها بتاريخ 27 من شهر يوليو الماضي، وتعتبر هذه الدول من أكثر الدول خطورة بسبب ارتفاع حالات فيروس كورونا لديها.

ويجدر بالذكر أن الأردن قد شهدت ارتفاع ملحوظ في عدد حالات فيروس كورونا خلال الأسبوع الماضي، حيث تم تسجيل ما يقارب 1,000 حالة يومياً خلال الأسبوع الماضي.

ومن طرف آخر، قامت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية بدولة الإمارات، بتنفيذ بعض الإجراءات الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا في الدولة.

كيف تتخلص من الزكام في يوم؟ فأنا طالب ولدي غدا امتحان مهم في الكلية وأرغب في التخلص من الزكام بسرعة

ومن هذه الإجراءات والقرارات المعلنة مؤخراً، أنه يجب على كل من يدخل أحد الوزارات أو المؤسسات الاتحادية الأخرى، أن يكون قد تلقى جرعتين من لقاح كوفيد-19، أو أجرى فحص بي سي آر أي فحص كورونا، قبل 48 ساعة من الدخول لهذه المؤسسات الحكومية وكانت النتيجة سلبية.

للمزيد: موجة ثالثة من فيروس كورونا في طريقها إلى الاردن

اقرا ايضاً :

معلومات تهمك عن التهاب الكبد

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

حنان القرعان هي صيدلانية حاصلة على درجة البكالوريوس في الصيدلة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وعلى درجة الماجستير في الصيدلة التكنولوجية من نفس الجامعة. عملت محاضر غير متفرغ في كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وجامعة اليرموك. تعمل الآن كاتبة ومحررة بدوام جزئي في شركة الطبي.

الكلمات مفتاحية

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالامراض المعدية

سؤال من ذكر سنة

في الامراض المعدية

بسمالله الرحمن الرحيم هل المعلومات التي تعرض على هذا الموقع الطيب موثوقة بحيث يمكن الإعتماد عليها بعمل نشرات طبية تفيد...

المعلومات في الموقع يشرف عليها طاقم من الأطباء والعلماء منتشرين في عدة أقطار عربية، والأسئلة يجاب عليها من طاقم الأطباء أيضاً. ونحن حريصون أن تكون المعلومات صحيحة وعلمية ونحاول أن نقدم آخر ما وصل إليه العلم باللغة العربية، لسد ثغرة في الثقافة الصحية العربية. ونحن رجو تنبيهنا عند وجود أي خطأ أو سهو في الموقع.

سؤال من أنثى سنة

في الامراض المعدية

زوجة والدي مصابة بالكبد الوبائي هل في ذلك خطورة وماالإحتياطات التي ينبغي علي اتباعها لعدم انتقال العدوى ؟

لالتهاب الكبدي الوبائي هو أحد أنواع الالتهابات التي تصيب الكبد ، وأشهر أنواعه A-B-C""، وغالبا ما يكون الالتهاب محدود، أي يمكن للإنسان العيش والتعايش به، ولكن هناك بعض الحالات تتطور لمراحل متقدمة من المرض وقد تؤدي لتليف بالكبد او التهاب مزمن، أو تنتهى في أخر مراحل المرض إلي سرطان بالكبد. بأي نوع مصابة زوجة والدك ؟ كم سنها ؟ ما عوارضها
ذات صلة :
تغيرات بسيطة للسنة الجديدة لحياة صحية سعيدة خالية من... كيف تقي الحامل نفسها من الامراض؟ الامراض الوراثية الناتجة عن زواج الاقارب

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان