هل وداءالصداع النصفي يؤثر على الصحه (امتراكس)بأخذه يوم بعد يوم

icon 20 يوليو 2016
icon 741
هل وداءالصداع النصفي يؤثر على الصحه (امتراكس)بأخذه يوم بعد يوم

إجابات الأطباء على السؤال (1)

إنه علاج جيد ويجنبك الإصابة بنوبات الشقيقة المؤلمة. تابعي العلاج مع مراجعة الطبيب بشكل مستمر. 0 2016-07-20 17:31:25
الدكتورة هديل فروانة
الدكتورة هديل فروانة
طب عام
إنه علاج جيد ويجنبك الإصابة بنوبات الشقيقة المؤلمة. تابعي العلاج مع مراجعة الطبيب بشكل مستمر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في صحة عامة

بيجيلى الم شديد فى راسى وخصوصا فى الجهة اليمنى من الامام ويشتد بعد الصحيان من النوم او بعد العودة الى المنزل بعد العمل واحيانا بيبقى

الام الرأس لها اسباب عديدة ممكن يكون نتيجة العمل والجهد وقلة النوم او التوتر والقلق عليك بالراحة والابتعاد عن الضوضاء يمكنك مراجعة طبيب اختصاص جملة عصبية

سؤال من ذكر

في صحة عامة

هل شرب عصير الليمون الطبيعي بدون سكر ومرات عديدة في اليوم له مضار على الصحة علما ان التبول يكون في حالة شرب الماء

ولعصير الليمون فوائد عديدة بسب ما يحتويه من مواد مفيدة، حيث لا يحتوي على الكافيين أو الصوديوم، تساعد على الهضم وتسريع عملية هضم الطعام خلال اليوم. ويكون له تأثير في تحسين أداء الجهاز المناعي ضد الالتهاب وضد الرشح، ويساعد على إدرار البول ,يساعد على التئام الجروح. ,ويحتوي على الكالسيوم الذي نحتاجه لبناء العظام، والليمون يقوي الشعر ويذيب الدهون ويرفع المعنوياتن، ولكنه لا يخلو من المضار فهو يؤدى إلى هيجان أغشية الجهاز الهضمى وقد يسبب حروقا فى المعدة وهو كغذاء صعب الهضم،ولهذا ننصحك بعدم تناوله على الريق أو قبل الأكل،وأن تعتدل بتناوله ويكفي كأس في اليوم والمثل يقول: كل شئ زاد عن حده إنقلب ضده

سؤال من أنثى

في صحة عامة

هل تسخين الطعام فى المكرويف له اضرار صحية

هناك ضرورة لإستخدام غطاء الطعام الذي يوضع داخل فرن المايكروف، وأغلبها تكون من البلاستيك المغلّف(البوليثيلين منخفض الكثافة وله رمز تصنيع الرقم4) و السيروفوم(البوليستيرين وله رمز تصنيع الرقم6) حيث تحمي هذه الاوعية الطعام من إشعاعات المايكرويف حسبما يتفق العلماء، ولكن الأبحاث تعارضت مع ماقد تسببه من آثار صحية أخرى وقد أوجدت دراسة طبية غير موسعة بأن تسخين الطعام في المايكرويف، أدى مع مرور وقت قصير إلى زيادة أعداد الكريات البيضاء عند الأشخاص الذين تمت عليهم هذه الدراسة، ولكن ما زلت هذه الدراسة قيد البحث إن صحة الطعام تعتبر مشكلة كبيرة عندما يتعلق الموضوع بتسخين الطعام في المايكرويف، وقد تم نشر إحدى الدراسات بخصوص عدم قدرة المايكرويف على القضاء على البكتيريا الموجودة في الطعام، وقد وجدت دراسة أخرى أن الحرارة التي يعطيها المايكرويف غير كافية لطهو عينة من الدجاج، ولم تؤثر بالقضاء على بكتيريا الليستيريا، كما وجدت دراسة أخرى بأن الوقت الذي يحتاجه طهو اللحم المفروم حتى يكتمل نضجه ومذاقه لم يكن بالوقت الكافي للقضاءعلى بكتيريا السلمونيللا والستريبتوكوكوس.

سؤال من أنثى

في صحة عامة

هل شرب البول مضر بالصحة و هل يسبب اي مرض خصوصا اذا شرب الزوج بول زوجته كل يوم

يحتوي البول على ما يزيد عن حاجة الجسم من الماء، والأملاح، وفضلات الأيض من البروتين والبولينا والحامض البولي والكرياتينين وكبريتات عضوية وغير عضوية، كما يحتوي البول على بقايا أدوية وسموم يتعاطاها الإنسان. وفي الحالات المرضية يحتوي البول أيضا على زلال البلازما أو سكر الدم أو كريات دموية حمراء وبيضاء أو هيموجلوبين، أو جراثيم، أو رواسب مختلفة. لكن الأمر الأهم هو الناحية النفسية في شرب البول، لأن دخول البول إلى المعدة يعرض ما فيه للتحلل بأحماض المعدة.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً