هل شرب الرجل للسائل المرتب لفرج المرأة يمكن أن يسبب له أضرارا؟

icon 29 يوليو 2011
icon 3749
هل شرب الرجل للسائل المرتب لفرج المرأة يمكن أن يسبب له أضرارا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا لم يكن يحمل الجراثيم ، فإنه لا يضر. 2 2011-07-30 11:51:31
طاقم الطبي
طاقم الطبي
إذا لم يكن يحمل الجراثيم ، فإنه لا يضر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

هل شرب البول مضر بالصحة؟ و هل يسبب اي مرض؟ خصوصا اذا شرب الزوج بول زوجته كل يوم

يحتوي البول على ما يزيد عن حاجة الجسم من الماء، والأملاح، وفضلات الأيض من البروتين والبولينا والحامض البولي والكرياتينين وكبريتات عضوية وغير عضوية، كما يحتوي البول على بقايا أدوية وسموم يتعاطاها الإنسان. وفي الحالات المرضية يحتوي البول أيضا على زلال البلازما أو سكر الدم أو كريات دموية حمراء وبيضاء أو هيموجلوبين، أو جراثيم، أو رواسب مختلفة. لكن الأمر الأهم هو الناحية النفسية في شرب البول، لأن دخول البول إلى المعدة يعرض ما فيه للتحلل بأحماض المعدة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

هل شرب عصير الليمون الطبيعي بدون سكر ومرات عديدة في اليوم له مضار على الصحة ؟؟ علما أن التبول يكون...

ولعصير الليمون فوائد عديدة بسب ما يحتويه من مواد مفيدة، حيث لا يحتوي على الكافيين أو الصوديوم، تساعد على الهضم وتسريع عملية هضم الطعام خلال اليوم. ويكون له تأثير في تحسين أداء الجهاز المناعي ضد الالتهاب وضد الرشح، ويساعد على إدرار البول ,يساعد على التئام الجروح. ,ويحتوي على الكالسيوم الذي نحتاجه لبناء العظام، والليمون يقوي الشعر ويذيب الدهون ويرفع المعنوياتن، ولكنه لا يخلو من المضار فهو يؤدى إلى هيجان أغشية الجهاز الهضمى وقد يسبب حروقا فى المعدة وهو كغذاء صعب الهضم،ولهذا ننصحك بعدم تناوله على الريق أو قبل الأكل،وأن تعتدل بتناوله ويكفي كأس في اليوم والمثل يقول: كل شئ زاد عن حده إنقلب ضده

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

السلام عليكم هل هناك فوائد لشرب الماء جالسا ؟ وهل يوجد اضرار لشرب الماء واقفا ؟

شرب الماء عامة مفيد للجسم فهو يمنع اعراض الجفاف كما يساعد على عدم تراكم الأملاح بالجهاز البولي ويقلل من تركيز السموم بالجسم... لا يوجد اختلاف بين شرب الماء جالساً أو واقفاً ..لا يوجد فوائد إضافية مع الجلوس أو اضرار مع الوقوف

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

السلام عليكم.... هل هناك ضرر على الصحة عند استخدام جهاز المايكروويف لتسخين الاكل لأنني حامل؟ مع جزيل الشكر

لم يتم إثبات وجود ضرر على الصحة عند استخدام جهاز الميكرويف لتسخين الأكل خلال الحمل، حيث لا تخرج إشعاعات ضارة من الميكرويف وفي حال خروج إشعاعات فإنها تخرج بكميات صغيرة جداً ولمدى يصل حتى 12 سم تقريباً. وعند استخدام الميكرويف لتسخين الأكل خلال الحمل يفضل اتباع تعليمات السلامة التالية للتقليل من أي مخاطر محتملة:

  • التأكد من أن الميكرويف سليم ولا يوجد تسرب للموجات والإشعاعات.
  • الابتعاد عن الميكرويف أثناء عمله وبعد تشغيله قدر المستطاع.
  • تجنب استخدام الميكروويف لفترة طويلة وتجنب تسخين الطعام في الميكروويف بشكل مبالغ به.
  • تسخين الطعام في أوعية آمنة وتجنب التسخين في أوعية بلاستيكية.
  • عدم المبالغة في تسخين الطعام حيث لا يوجد ضرر من استهلاك الأطعمة بعد تسخينها في الميكرويف خلال الحمل بشرط عدم المبالغة في تسخينها.
  • استخدام طريقة أخرى لتسخين الطعام بدلاً من الميكرويف في حال القلق من الميكرويف الخاص بك.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

هل صحيح أن الحليب يفقد الشاي منافعه الصحية؟ وكم كوب شاي بلبن في اليوم الواحد آمن على الصحة؟

لا غير صحيح، لأن شرب الشاي مع الحليب لا يفقد الحليب فوائده، ولكن قد يحد من قدرة الجسم على امتصاص بعض مكوناته، مثل الكالسيوم، ولا داعي للقلق فلن يؤدي ذلك إلى نقص في مستويات الكالسيوم في الجسم، فالشاي لا يمنع امتصاص الكالسيوم، وإنما يحد من الكمية التي يمتصها الجسم من الكالسيوم فقط.

 

يمكن شرب ما يتراوح بين 1-2 كوب من الشاي بلبن أو الشاي بحليب في اليوم، وذلك للحد من فرص اكتساب نسبة عالية من السعرات الحرارية.

 

ينصح أيضًا بشكل عام باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، واستهلاك المشروبات والأطعمة باعتدال، لضمان حصول الجسم على جميع العناصر الغذائية اللازمة وتجنب اكتساب الوزن الزائد.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً