lما هي اسهل طريقة للتخلص من الكرش و الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
التمارين الرياضيه (رياضه شد البطن او تمارين المعده ) واتباع نظام غذائي صحي يركز على الخضراوات و الفواكهه الطازجه وشرب الحليب قليل او خالي الدسم وويكون الغذاء غني بالالياف ليساعد على الشبع مبكرا والتقليل من الدهون والوجبات السريعه وتجنب الاكثار من الملح والسكر وشرب كميات كافيه من الماء 4 2015-09-08 16:57:30
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية