ى عن القشطة التى تباع فى السوبر ماركت مبسترة هل ضرر فى استعمالها زبدية
سؤالى عن القشطة التى تباع فى السوبر ماركت مبسترة هل هنالك ضرر فى استعمالها زبدية يوميا مع المربة
إجابات الأطباء على السؤال
كلام د.دعاء صحيح ويوجد الأن في الأسواق قشطة قليلة الدسم يفضل لستخدامها ويمكن التنويع بدل القشطة تناول الزبادي قليل الدسم مع المربى أو العسل 1 2012-12-13 14:48:06
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية
يمكن تناولها لكن يفضل الاعتدال في تناولها وذك لأنها عالية المحتوى بالدهون المشبعة والكوليستيرول بالإضافة أنها غنية بالسعرات الحرارية التي قد تزيد الوزن 1 2012-12-12 06:28:02
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية