سؤال من أنثى 22 سنة
تغذية
زيادة في وزن و طول و معالجة نقص حديد
عمري 22 و يبلغ وزني 30 و طولي 1.59 لدي فقط نقص ف حديد كما اني لا اشرب كثيرا من ماء و دائما ليس لدي شهية للأكل خاصة وقت دورة شهرية
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة طبيب باطني أو أخصائي تغذية لتقييم وضعك الصحي ووصف المكملات الغذائية المناسبة للحديد. 1 2026-08-02T19:10:12+00:00 2026-08-02T19:10:12+00:00
يجب مراجعة طبيب باطني أو أخصائي تغذية لتقييم وضعك الصحي ووصف المكملات الغذائية المناسبة للحديد. اقرأ المزيد