ممكن لامي اتباع كيتو دايت علما هي تعاني من السمنة و تريد خسارة الوزن
و انها لا يمكن ان تمارس الرياضة لانها قامت بعملية في قدمها و التي تجعل حركتها محدودة بصورة دائمة و هي مصابة بالسكر من النوع الثاني
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا، نعم يمكنها اتباع نظام الكيتو ولكن الافضل اتباعه مع دكتور تغذية متخصص لضمان تلافي الاثار الجانبية للنظام ولتطبيقه بشكل علمى سليم. تحياتي لكى وسلامي للوالدة 1 2021-03-02 15:13:26
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية