ووزني لاعاني من الوزن الزائد والعب رياضة ولار يزداد وزني طولي اخد حبوب
عمري 24 سنة ووزني 52 لاعاني من الوزن الزائد والعب رياضة ولاراريد ان يزداد وزني اكثر طولي 156 اخد حبوب السكرين لتحلية القهوة والشاي وبعض الاصدقاء نصحوني بعدم تناولها هل اوقفها
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يفضلالتوقف عنها لان لها اثار جانبية اكثر من السكر الطبيعي 1 2016-08-29 10:47:16
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية