ووزني كيلو وطولي سم ماهي الوزن المثالي اذا كان وزني زائد ما هي افضل وا
أبلغ من العمر 24 سنة ووزني 86كيلو وطولي 170 سم ماهي الوزن المثالي ؟اذا كان وزني زائد ما هي افضل واضمن طريقة لتخفيف الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عندك 16 كيلو وزن زياده للوصول للوزن الصحي , و 20 كيلو للوزن المثالي افضل طريقة هي اتباع حمية غذائية صحية تضمن التنوع و الاعتدال بكميات الطعام بالاضافة للرياضة او المشي 2 2014-04-13 13:44:59
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية