احتاج نصيحه بشان النحافه
عمري 19 سنة، ولكن أعاني من النحافة، ومشتتة جداً هل استخدم سريلاك أو البروتين الباودر، ولكن لا أعرف؟ هل هناك آثار جانبية لهم أم لا
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك زيادة كمية السعرات الحرارية والبروتين في نظامك الغذائي وتناول وجبات صغيرة ومتعددة على مدار اليوم. الراحة والاسترخاء. وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل التأمل أو اليوجا لتقليل التوتر. تنظيم النوم. و الحصول على 7-8 ساعات من النوم كل ليلة . السيريلاك مصمم خصيصًا للأطفال وقد لا يوفر لك العناصر الغذائية التي تحتاجينها كشخص بالغ. أما بالنسبة للبروتين باودر، قد يكون مفيدًا إذا كنتِ لا تحصلين على كمية كافية من البروتين من نظامك الغذائي،
د. احمد مسلماني
طب عام