عندي مشكله في الوزن ثابت وغير ناقص ماالمشكله
وزن ثابت غير ناقص وبعض المرات احس بإنتفاخ بكامل الجسم ومرات لا ايش المشكله
إجابات الأطباء على السؤال
وارد يكون قولون عصبي مسبب كل المشاكل الافضل تكشفي باطنه الاول 0 2022-03-05 14:18:56
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية