وزني كيلو وطولي ماهو الحد الاقصي لخسارة الوزن شهريا
وزني90 كيلو وطولي57 ماهو الحد الاقصي لخسارة الوزن شهريا
إجابات الأطباء على السؤال
4.5 كغ ووزنك المثالي 57 كغ 0 2015-09-11 14:20:43
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
4.5 كغ ووزنك المثالي 57 كغ