دهون البطن وزياده في الكرش
وزني 57 ولاكن دهون البطن زائده ويوجد كرش غير متناسق مع جسدي
إجابات الأطباء على السؤال
رياضه المشي المنتظمة مع نظام غذائي صحى 0 2020-12-24 04:40:51
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
رياضه المشي المنتظمة مع نظام غذائي صحى