وزني ماهي الجرعه المناسبه لي في اليوم من ايزوتريون ام
وزني 43ماهي الجرعه المناسبه لي في اليوم من ايزوتريون 20ام 10
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل سؤال طبيب جلدية عن الموضوع 1 2017-11-07 11:48:42
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
يفضل سؤال طبيب جلدية عن الموضوع