وزني ٧٠ وطولي ١٦٠ انقص من زوني ماهي اسرع طريقه المساعدة
وزني ٧٠ وطولي ١٦٠ اريد ان انقص من زوني ماهي اسرع طريقه ارجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل طريقة لتخفيف الوزن هي اتباع نظام غذائي صحي باشراف اخصائي تغذيه وبالاضافة الى ممارسة التمارين الرياضية واحرصي على اتباع النصائح التاليه : 1- التخفيف من شرب المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة اذا بتشربيهم 2- تخفيف الحلويات والنشويات( الخبز والارز والبطاطا والمعكرونة) 3- التركيز على تناول الخضار والفاكهة 4- التركيز على الطعام المسلوق او المشوي والابتعاد عن المقالي 5- واهم شي بالشتاء في حاله الشعور بالجوع احرصي على شرب المشروبات ساخنة مثل الزنجبيل واليانسون والبابونج بدون سكر وتناول الخضار والفاكهة مع الحرص على الابتعاد عن الطعام العالي بالسعرات الحرارية 2 2014-11-23 16:09:27
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية
انصحك مراجعة اخصائي تغذية , ينصح الامتناع عن المشروبات الغازية , الدهون والسكاكر , عدم الاكل في وقت متأخر من المساء واخيرا عليك الالتزام بالرياضة 2 2014-11-22 17:01:40
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل