وزني و علما باني امارس رياضة الحديدواحتاج لمكمل غذائي فهل المكملات الغ
وزني 44 وعمري 21 .. علما بأني أمارس رياضة الحديدوأحتاج لمكمل غذائي ..فهل المكملات الغذائية لزيادة الوزن .. تفيدني ؟!مثل الواي بروتين والسيريس ماس وغيرها .. أم أنها ضارة ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
قبل التفكير في المكملات الغذائية يجب التركيز على الوجبات الرئيسية من حيث الكمية والنوعية وفي حال عدم توّفر مصادر كافية للبروتين يمكن اللجؤء للمكملات الغذائية 0 2016-08-29 19:12:06
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية