وزني ٧٨ . وطولي ١٧٠ . وصف لي الطبيب ميتفورال عيار١٠٠٠ لإنقاص وزني .وبعد ١٠أيام من تناوله لم ينقص وزني مع العلم انا اكلي ليس كثير .ما السبب ؟
اجابات الاطباء
لإنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي أولا و زيادة النشاط البدني ثانيا و قد يتم وصف بعض... اقرأ المزيد
لإنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي أولا و زيادة النشاط البدني ثانيا و قد يتم وصف بعض الأدوية أو المكملات حسب الحالة كخط ثالث و مساعد فقط للاول و الثاني و ليس كبديل عنهما .
السبب انه علاج السكرى وليس لخسارة الوزن، أما لخساترة الوزن فعليك اتباع نظام غذائي مع برنامج رياضي
اقرأ المزيدالسبب انه علاج السكرى وليس لخسارة الوزن، أما لخساترة الوزن فعليك اتباع نظام غذائي مع برنامج رياضي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.