كيف ازيد وزني لاني بعاني كثير من الموضوع
وزني ٤٧ وطولي ١٧٠ فقدان شهية
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل طبيه بس صوره دم كامله و تحليل البراز وتحليل الغده الدرقيه اذا كان تحديد غير مناسبه يجب مراجعه الطبيب باطنية واما اذا كان تحليل مناسبه فيمكن شرب مشروب البابونج على الريق وكذلك معلقه خميره بيره مع كوب لبن مع معلقه عسل النحل وكذلك زياده عدد الوجبات الى 9 وجبات يوميا وتكون صغيره في الحجم مثلا الافطار يكون عباره عن عيش ومخلل وبطاطس محمره اما الغداء هيكون عيش وارز ولا حمرا وفراخ محمره وكذلك العشاء عباره عن فطيره وبيتزا والاكثار من شرب عصير الفاكهه المخلوط باللبن المحلى بعسل النحل المخلوط بغذاء ملكات النحل
1 2019-09-28 19:01:50
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي