النحافة الشديدة مع فقدان الشهية
السلام عليكم عمري 25 سنة وزني مايقارب 45 كلغ ، اعاني من نحافة شديدة، شهية قليلة مع الشبع السريع، اريد حل لمشكلتي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وعلاجها وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك والعلاج الدوائي إن لزم الٱمر فقط 2 2021-07-01 12:50:22
د. هبة الشريف
تغذية