انثى في ال19 من عمرها
السلام عليكم وزني72 لكن جسمي لا يتوزع الدهون فيه بشكل جيد بحيث الدهون في الكتف و الظهر فقط و اما الباقي لا يصل له الدهون كيف اجعل دهون تتوزع في جسمي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تتركز الدهون الزائده في اماكن معينه اعتمادا على الجينات لم نعرف الطول فاءا كان الوزن زائد يجب التخلص من الزياده بالوزن و ممارسه الرياضه 1 2022-10-26 17:18:20
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية