الوزن المثثالي واخصائيه التغذيه
وزني ٥٥كغ وطولي ١٥٩ واحس اني احتاج اني انحف هل وزني الان طبيعي ومثالي ؟احتاج اخصائيه تغذيه اذا ممكن انها تساعديني
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي بزيارة اخصائية تغذية علاجية كي تقوم باخذ fram siza وحسابة الوزن المثالي. 1 2020-07-27 19:24:11
د. شذى ابو علي
تغذية