عن الوزن وسواس الميزان
وزني 42 طولي 163 اعاني من وسوسة عندا اكل اخف كثيرا خاصتن اني مريض بي مرض الكرون عندي 5سنوات منذ ان مرضت وانا اعاني من كثرة التفكير بعد اكل اخاف من زيادة في الوزن بمذا تنصحني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زياره طبيب قد تكوني تعاني من مرض  فقدان الشهية العصبي ويجب علاجه  1 2023-02-14 14:18:40
د. آية محمد منسي احمد
تغذية