ابغي انزل وزني من ١٣٠ كيلو لطول ١٨٤
وزني زايد مرة وابغي طريقه مع الحميه لتنزيل الوزن حيث اني مريض سكري النوع الثاني
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي صحي + نشاط بدني مناسب + دواء 2 2020-07-12 19:41:10
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
نظام غذائي صحي + نشاط بدني مناسب + دواء