حل لنحافة الجسم وثبات الوزن
السلام عليكم وزني ٣٩ ثابت لا يتغير واود استخدام حبوب Himalaya Liv.52 لزيادة وزني فقط، هل سيأثر على الكبد؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل تعملين تحاليل ونشوف موضوع الشهيه عندك ونعطيك العلاج المناسببالنسبه للحبوب ليه تستخدمينها هل عندك مشكله في الكبد  0 2022-12-07 19:38:53
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية