كبر حجم الصدر و البطن
السلام عليكم وزني الحالي 74kg وطولي 176 حيت كان في السابق 99kg وحتي بعد نقص الوزن ما زلت أعاني من كبر في حجم الصدر و البطن
إجابات الأطباء على السؤال
من الواضح النزول في الوزن كان ماء وعضلات يجب الاهتمام بنزول الورن بطريقه صحيه حتي تنزل دهون وحينها سيقل حجم البطن 2 2023-03-23 14:25:42
د. هدي فايد
تغذية