وزني الآن بدات بنظام غذائي باشراف اخصائية تغذية نزل وزني كيلو بمعدل ال
شاب عمري 33 وزني الآن 105 بدأت بنظام غذائي بإشراف اخصائية تغذية نزل وزني 16 كيلو بمعدل 3 إلى 4 كيلو في الشهر ولكن اصبح عندي سيلوليت ما السبب وما الحل لعلاجها
إجابات الأطباء على السؤال
لانك ما كنت تمارس رياضه لهيك لازم تبدأ بالرياضه لانها تساعد على شد الجسم واذا كان سيلوليت كثير بشع راجع دكتور ليساعدك 1 2017-02-02 17:38:27
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عليك ممارسة الرياضة ستحسن من شكل السيليوليت كثيرا وتناول ما لا يقل عن 2 لتر مياه يوميا 1 2017-02-02 00:02:05
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية
السليوليت تجمع بعض السموم والسوائل بالجسم تحت الجلد عليك بالرياضة المنتظمة التى تساعد على التخلُّص منه مع إمكانية استخدام بعض الكريمات المناسبه لعلامات التمدد هذه وتساعد علي التخلص منها 1 2017-01-29 22:52:52
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية