وزني اعاني من نحافه وعندي انسداد شهيه وكلما اشرب فيتامينات تنفتح شهيتي
عمري 21 وزني 37 اعاني من نحافه وعندي انسداد شهيه وكلما اشرب فيتامينات تنفتح شهيتي وبعدها بشهور ترجع تنسدي ويجيني الم في اعلى المعده وشهور بالغثيان مالعلاج؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ممارسة تمارين القوى (بناء الاجسام ) تحت اشراف مدرب مقتدر بالاضافة الى اتباع برنامج غذائي خاص لتحسين مظهر الجسم و الحفاظ على وزن مثالي 2 2013-10-10 04:24:32
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية