اني وزني وكلش ضعيفه ومااكل شلون تنفتح شهيتي ع الاكل واريد اسوي واني ال
اني عمري 24 وزني 38 وكلش ضعيفه ومااكل شلون تنفتح شهيتي ع الأكل وأريد اسوي وإني 55 ارجو المساعده
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى ذكر الطول لمعرفة اذا كنت تعاني من النحافة ام لا، عموما ينصح بتناول 4-5 وجبات صغيرة في اليوم ثم زيادة الكمية بالتدريج، وتناول الطعام من المجموعات الخمسة بكميات كافية والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والفواكه المجففة والعسل والدبس والمكسرات والعصائر الطبيعية وزبدة الفول السوداني والميلك شيك وينصح بعمل رياضة معتدلة لتتحسن الشهية ولبناء بعض العضلات مع الحرص على تناول وجبة غنية بالبروتين بعدها. 0 2016-03-19 12:23:02
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية