معرفة كيف ابدا بالرياضة والنظام الصحي
وزني 68 كيلو طولي 160 cm كيف يجب أن أبدأ للتنحيف وبناء العضل؟ هل يمكنني القيام بالاثنين في ذات الوقت أو يجب على التنحيف والتنشيف أولا ثم بناء العضل، وكم هو الوزن الزائد لدى الآن؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب بدء تنظيم مواعيد الاكل واختيار نوعيات الاكل الصحية والابتعاد عن تناول المقليات والحلويات والاهتمام بتناول الخضروات والفاكهة وتنظيم كميات الاكل بشكل يتناسب مع الاحتياجات الصحية لك عند البدء في برنامج رياضي يجب البدء بشكل تدريجي والدمج ما بين تمارين الايروبيك وتمارين المقاومة للتخلص من الدهون وبناء العضل معا 1 2024-11-23 09:49:57
الدكتور محمد خيري
تغذية