حجمي صغير جدا مقارنة مع عمري
عمري ١٧ سنة وحجمي صغير جداً طولي تقريباً ١٦٠ أشعر پان حجمي صغير جداً مقارنة مع من هم من عمري ومع زملائي في المدرسة سؤالي هل يمكن لأبر القلوس هرمون أو المكملات الغذائيه أو الفيتامينات أن تزيد من حجمي؟ كل ما أريده هو أن أحصل على طول أفضل وان يكون حجمي اكبر علماً بأن وزني بين ٥٠ الى ٦٠
إجابات الأطباء على السؤال
نعم عزيزي بأمكانك استخدام مكملات غذائية تساعد الجسم على النمو 0 2022-09-14 16:48:31
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية