استشاره النحافه ومكمل غذائي
السلام عليكم دكتوره شنو افضل مكمل غذائي للنحافه هل حبوب كبد الحوت جيده او لا؟ وهل حليب انشور جيد
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب و عليه يتم التدخل . حبوب كبد الحوت غنية بالاوميغا ثري و بعض المغذيات كفيتامينات أ و د أما الانشور فهو مكمل غذائي متكامل من حيث الطاقة و المغذيات و عليه فالأفضل هو الانشور إلا انه لا بأس من تناول كليهما . 2 2020-06-03T19:03:50+00:00
altibbi logo