هو هل العملية التي طلب مني اجراءها مصمونة وليس لديها اعراض جانبية وماه
سؤالي هو هل العملية التي طلب مني إجراءها مصمونة وليس لديها أعراض جانبية وماهي النصائح التي تنصحوني بها ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
عن اي عمليه .؟ 0 2017-07-06 15:36:09
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
عن اي عمليه .؟