زيادة في الوزن بشكل سريع
هل يوجد علاقة بين زيادة الوزن وتناول فيتامين سنتروم مع لوتين؟
إجابات الأطباء على السؤال
سنتروم مع لوتين يحتوي على عدد من فيتامينات ب التي لها تأثير على مراكز الشهية في المخ، فقد يساعد ذلك في الإقبال على الطعام و بالتالي اكتساب عدد من الكيلوغرامات. 1 2022-06-27 00:59:48
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام