هل يوجد علاج لبروز البطن ؟ فأنا نحيفة وعندي بروز في البطن ما هو علاج المناسب ؟فأنا لا أعاني من أي مرض
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن عمل جلسات حقن ميزوثرابى موضعى للتخلص من الدهون 0 2016-04-29 23:47:02
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
العلاج المناسب الاكل الصحي وتمارين الرياضية وخصوصا تمارين عضلات البطن 0 2016-04-29 22:16:13
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية