هل يجوز استخدام دواء السكر جلوكوفاج في انقاص الوزن و هل له اضرار ومضاعفات
إجابات الأطباء على السؤال
اذا لم يكن جزء من وصفه طبيه علاجيه فلا انصح باستخدامه من اجل تخفيف الوزن 0 2017-02-08 17:55:44
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
اذا كنتي لا تعاني من مرض السكر ولا يوجد لديك تكيس المبيض لا انصحك بإستخدام جلوكوفاج.. لقط عليك اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن وممارسة الرياضة 0 2017-01-31 22:27:30
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية
لاينصح باستخدامه، قد يسبب هبوط مستوى السكر لديك، الطريقة الصحيحة والامنة هي اتباع برنامج غذائي وممارسة الرياضة بانتظام. 0 2017-01-16 12:33:05
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية