هل ضرر من استعمال فيتامين اي يوميا
هل هناك ضرر من استعمال فيتامين اي يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تناول فيتامين إي( ه) حسب النشرة المرفقة به أو حسب أرشادات الطبيب، وبشكل عام يجب أن لا تتجاوز الجرعة المتناولة 1200 وحدة دولية يوميا. من أعراض وزيادة جرعة فيتامين إي الغثيان والانتفاخ والإسهال والصداع وتسارع ضربات القلب والإغماء إلا أن جميعها تختفي تماماً بتقليل الجرعه 3 2014-01-02 10:21:39
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية