زيادة وزني رغم نحافة جسمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هل هذه مشكلة أم لا؟ أنا وزني الآن أعلى من المعدل الطبيعي بكثير ورغم ذلك جسمي يبدو نحيفا وكأنه أقل المعدل الطبيعي. أعتقد أنكم فهمتم ما أقصده. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إجابات الأطباء على السؤال
هذا دليل علي زياده الكتله العضليه وهذا صحي جدا 0 2023-03-14 20:03:34
د. هدي فايد
تغذية