هل من طريقة للتخلص من الكرش والزوائد البطن
هل من طريقة للتخلص من الكرش والزوائد حول البطن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكنك التخلص من الكرش و الزوائد حول البطن بكل سهولة و ذلك باتباع نظام غذائي متوازن و ممارسة الرياضة الهوائية و علاج اضطرابات الاكل لديك المؤدية لهذه الزياده للتخلص منها نهائيا 3 2014-03-05 13:26:51
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية