هل من الممكن ان تضع لي جدول غذاء لتخفيف الوزن العمر الوزن الطول
هل من الممكن ان تضع لي جدول غذاء لتخفيف الوزن العمر 17.5 الوزن 74 الطول 171
إجابات الأطباء على السؤال
افضل نظام لهذا العمر هو المشي لمدة 45 دقيقة و اكثر4 مرات اسبوعيا و تناول العشاء قبل 4 ساعات من النوم . التخفيف من الوجبات السريعة و المشروبات المحلاة بانواعها . 3 2014-09-16 10:05:46
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية